إغلاق البحث
تابعنا على تويتر
مشاهدة مسلسل الحشاشين اون لاين ماي سيما

مشاهدة مسلسل الحشاشين اون لاين ماي سيما

تاريخ النشر :

شاهد جميع حلقات مسلسل الحشاشين ❤❤ اون لاين من مسلسلات رمضان 2024 على سيرفرات يوتيوب و ديلي موشن مشاهده كامل حلقات المسلسل بجودة عاليه و جميع الجودات الاخرى مثل المتوسطة و الضعيفه

شاهد مسلسل الحشاشين اون لاين بجودة عالية على موقع قصة عشق للمشاهدة المباشرة و التحميل مجانا بجميع الجودات 1080 - 720 - 480 - 360 - 240 جودة مشاهدة عالية واضحه و جودة مشاهدة متوسطة

طاقم العمل:

  • كريم عبدالعزيز (حسن الصباح), فتحي عبدالوهاب, ميرنا نور الدين, أحمد عيد, إسلام جمال, نيقولا معوض (عمر الخيام), سامي الشيخ, سارة الشامي, نور إيهاب, سوزان نجم الدين, عمر الشناوي, بسنت أحمد أبو باشا, محمد رجب (ضيف شرف), جيهان الشماشرجي, أحمد ميدان (الهادي حسن)

في مسلسل الحشاشين الذي تبدأ اأحداثه عندما يواجه "حسن الصباح" العديد من التحديات،منها الصراع مع الخليفة العباسي و الصراع مع الصليبيين و الصراع مع الفاطميين و يؤسس "حسن الصباح" جماعة الحشاشين لتكون بمثابة قلعة حصينة ضد أعدائه و لتنفيذ عمليات اغتيال ضد زعماء أعدائه و للدفاع عن عقيدته ومبادئه.

المسلسل من المسلسلات المنتظرة في رمضان 2024، ويضم نخبة من نجوم الدراما العربية. تابع مسلسل "الحشاشين" اون لاين حصريا على موقع قصة عشق و موقع ماي سيما .

التصنيف : دراما تاريخية
سنة الاصدار : 2024
الجودات : جودة اتش دي HD
الحالة : يعرض قريبا
يدور مسلسل "الحشاشين" حول قصة "حسن الصباح" مؤسس جماعة الحشاشين، تلك الجماعة التي أثارت الجدل عبر التاريخ. يبدأ المسلسل بطفولة حسن الصباح ونشأته، ثم رحلته للبحث عن المعرفة وارتباطه بالمذهب الإسماعيلي. كما يُسلط المسلسل الضوء على الصراعات السياسية الدائرة في تلك الحقبة، والصراع بين حسن الصباح والسلطات الحاكمة. كما يُظهر المسلسل مهارات الحشاشين في القتال والاغتيالات، ودورهم في تغيير مسار التاريخ. يتضمن المسلسل قصة حب مستحيلة بين حسن الصباح وفتاة من ديانة أخرى. تواجه هذه القصة العديد من التحديات والعقبات بسبب اختلافاتهم الدينية والمجتمعية.